English
   
استكمالاً لورشة العمل التي أقامتها وزارة المالية حول السياسة الضريبية و دورها في التنمية ..تدعو الوزارة المهتمين جميعاً إلى المشاركة بارسال اقتراحاتهم وآرائهم لدراستها والاستفادة منها
البحث
الوفد الحكومي في زيارته لمحافظة حمص يطلع على مراحل إنجاز محطة تحويل كهرباء جامعة البعث وتجهيز معبر جوسيه الحدودي ...المهندس خميس: تركيز الجهود لإعادة بناء مؤسساتنا الحكومية ...وزير المالية :فتح معبر جوسيه خطوة اقتصادية مهمة لسورية ولبنان استكمالاً لورشة العمل التي أقامتها وزارة المالية والتي تركزت حول السياسة الضريبية و دورها في التنمية ..تدعو الوزارة المهتمين جميعاً إلى المشاركة بارسال اقتراحاتهم وآرائهم لدراستها والاستفادة منها ورشة عمل حول السياسة الضريبية ودورها في التنمية.. المهندس خميس: تصويب الخطوات ضمن استراتيجية واحدة للعملية التنموية الاقتصادية.. الدكتور حمدان: الوزارة تسعى إلى الانتقال إلى الاعتماد على وسائل علمية وعملية حديثة وزير المالية يتفقد سير امتحان مسابقة المصارف العامة: التصحيح من قبل كوادر جامعة دمشق تحت رعاية السيد رئيس مجلس الوزراء ..وزارة المالية تقيم ورشة عمل بعنوان "السياسة الضريبية ودورها في التنمية"
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

قيمة تداولات سوق دمشق للأوراق المالية (22-5-2017) بلغت 573ر7 ملايين ليرة

2017-05-22

دمشق-سانا

أغلقت جلسة تداولات سوق دمشق للأوراق المالية اليوم على حجم تداول قدره 18942 سهما موزعة على 39 صفقة بقيمة تداولات إجمالية بلغت 573ر7 ملايين ليرة وانخفض مؤشر السوق 82ر17 نقطة عن الجلسة الماضية حيث أغلق على قيمة 19ر3057 نقطة وبنسبة تغير سالبة قدرها 58ر0 بالمئة.

وشهدت الجلسة تداول أسهم 5 شركات عن أسعار إغلاق جلسة التداول السابقة انخفضت منها 4 أسهم وهي سهم بنك قطر الوطني بنسبة 96ر1 بالمئة وأغلق على سعر 53ر374 ليرة وسهم بنك سورية الدولي الإسلامي بنسبة 99ر1 بالمئة وأغلق على سعر 75ر435 ليرة وسهم فرنسبنك بنسبة 01ر1 بالمئة وأغلق على سعر 08ر360 ليرة وسهم الشركة الأهلية لصناعة الزيوت النباتية بنسبة 96ر1 بالمئة وأغلق على سعر 75ر411 ليرة.

ولم يسجل بنك البركة أي تعديل على سعره وأغلق مساوياً لسعر إغلاق جلسة التداول السابقة بينما تم تعديل السعر المرجعي لسهم بنك الشرق من 75ر213ليرة إلى 25ر224 بعد استيفاء الشروط الخاصة بالتعديل.

وتم إيقاف سهم المصرف الدولي للتجارة والتمويل عن التداول لحين تزويد السوق بنسخة عن محضر اجتماع الهيئة العامة العادية للبنك في حين لا يزال سهما بنك بيمو السعودي الفرنسي وبنك الشام موقوفين عن التداول لحين تزويد السوق بنسختين عن محضري اجتماعي الهيئتين العامة غير العادية للبنكين.

وكانت جلسة التداول السابقة ليوم أمس الأحد سجلت حجم تداول قدره 7314 سهما توزعت على 17 صفقة بقيمة تداولات إجمالية بلغت 967ر2 مليون ليرة واغلق مؤشر السوق عند 01ر3075 نقطة.

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance