English
   
الرئيس الأسد يطلق خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن
البحث
أسماء المقبولين للاشتراك في مسابقة المصارف العامة من الفئة الثانية من حملة الشهادة العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية الفنية التجارية الرئيس الأسد يطلق خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه الوزارات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن المهندس خميس يترأس اجتماعا نوعيا لمتابعة ملف القروض المتعثرة..تشكيل بعثة تفتيشية لمحاسبة المقصرين في تحصيل القروض.. ملاحقة المتخلفين عن السداد بكل الوسائل القانونية الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية وزير المالية خلال حضوره عرض تقديمي لمشروع أتمتة عمليات الإنفاق في القطاع الإداري الحكومي ..يؤكد أهمية هذا المشروع على أداء وزارة المالية والمؤسسات الحكومية بشكل عام و يوفر الجهد والوقت للوصول إلى نتائج تفيد وتدعم متخذي القرار اجتماع عمل في هيئة الإشراف على التأمين برئاسة رئيس مجلس الوزراء
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

مؤشر سوق دمشق يحقق رقماً قياسياً منذ افتتاح السوق بارتفاع 23ر81 نقطة

 

حقق مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية رقما قياسيا منذ افتتاح السوق بنتيجة جلسة تداولات اليوم مسجلا ارتفاعا قدره 23ر81 نقطة عن الجلسة الماضية ليغلق على قيمة 2445 نقطة وبنسبة تغير موجبة قدرها 44ر3 نقاط.

وشهدت الجلسة التداول على أسهم 12 شركة وبحجم قدره 676310 اسهم موزعة على 265 صفقة بقيمة إجمالية 504ر192 مليون ليرة منها صفقة ضخمة واحدة على سهم بنك عودة بحجم قدره 286225 سهما وقيمة إجمالية بلغت 109ر61 مليون ليرة.

وارتفعت أسهم 10 شركات عن أسعار اغلاق جلسة التداول السابقة وهي سهم بنك قطر الوطني بنسبة 94ر4 بالمئة وأغلق على سعر 50ر398 ليرة وسهم بنك سورية الدولي الإسلامي بنسبة 97ر4 بالمئة وأغلق على سعر 71ر384 ليرة وسهم بنك الشام بنسبة 95ر4 بالمئة وأغلق على سعر 403 ليرات وسهم بنك سورية والخليج بنسبة 99ر4 بالمئة وأغلق على سعر 120 ليرة.

وارتفع أيضا سهم شركة العقيلة للتأمين التكافلي بنسبة 93ر4 بالمئة وأغلق على سعر 75ر196 ليرة وسهم المصرف الدولي للتجارة والتمويل بنسبة 5 بالمئة وأغلق على سعر 75ر304 ليرات وسهم الشركة الأهلية لصناعة الزيوت النباتية بنسبة 43ر0 بالمئة وأغلق على سعر 78ر526 ليرة وسهم بنك البركة بنسبة 97ر4 بالمئة وأغلق على سعر 465 ليرة وسهم بنك الأردن بنسبة 92ر4 بالمئة وأغلق على سعر 75ر223 ليرة وسهم فرنسبنك بنسبة 98ر4 بالمئة وأغلق على سعر 50ر221 ليرة.

ونظرا لأن الصفقة الضخمة لا تؤثر على احتساب السعر الوسطي للسهم فإن سعر سهم بنك عودة الذي شهد الصفقة الضخمة اليوم لم يتغير وأغلق على سعر إغلاق جلسة التداول السابقة إضافة إلى سهم بنك بيمو السعودي الفرنسي الذي لم يشهد أي تعديل على سعره وأغلق مساوياً لسعر إغلاق جلسة التداول السابقة.

وكانت جلسة التداول السابقة ليوم امس الأربعاء أغلقت على حجم تداول قدره 51710 اسهم توزعت على 44 صفقة بقيمة تداولات إجمالية بلغت 614ر12 مليون ليرة واغلق مؤءشر السوق عند 77ر2363 نقطة.

وأعاد مدير الدراسات في سوق دمشق للأوراق المالية أسامة حسن ارتفاع مؤشر السوق اليوم وهو الأعلى منذ افتتاحه إلى التحسن الملحوظ في أداء السوق بشكل عام والذي دفع المستثمرين إلى الإقبال على شراء أسهم العديد من الشركات حتى ولو لم تكن من الاسهم التي كان قد سجل عليها تداول كبير في الفترة الماضية اضافة الى إعلان بعض الشركات عن نتائجها عن العام الماضي والتي كانت ايجابية الى جانب ما يشهده السوق من استقرار في سعر الصرف.

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance