English
   
استكمالاً لورشة العمل التي أقامتها وزارة المالية حول السياسة الضريبية و دورها في التنمية ..تدعو الوزارة المهتمين جميعاً إلى المشاركة بارسال اقتراحاتهم وآرائهم لدراستها والاستفادة منها
البحث
الوفد الحكومي في زيارته لمحافظة حمص يطلع على مراحل إنجاز محطة تحويل كهرباء جامعة البعث وتجهيز معبر جوسيه الحدودي ...المهندس خميس: تركيز الجهود لإعادة بناء مؤسساتنا الحكومية ...وزير المالية :فتح معبر جوسيه خطوة اقتصادية مهمة لسورية ولبنان استكمالاً لورشة العمل التي أقامتها وزارة المالية والتي تركزت حول السياسة الضريبية و دورها في التنمية ..تدعو الوزارة المهتمين جميعاً إلى المشاركة بارسال اقتراحاتهم وآرائهم لدراستها والاستفادة منها ورشة عمل حول السياسة الضريبية ودورها في التنمية.. المهندس خميس: تصويب الخطوات ضمن استراتيجية واحدة للعملية التنموية الاقتصادية.. الدكتور حمدان: الوزارة تسعى إلى الانتقال إلى الاعتماد على وسائل علمية وعملية حديثة وزير المالية يتفقد سير امتحان مسابقة المصارف العامة: التصحيح من قبل كوادر جامعة دمشق تحت رعاية السيد رئيس مجلس الوزراء ..وزارة المالية تقيم ورشة عمل بعنوان "السياسة الضريبية ودورها في التنمية"
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

وزير التجارة الداخلية و حماية المستهلك: تخصيص 80 مليار ليرة لشراء الأقماح من الفلاحين

 

عقدت اللجنة المركزية لتسويق القمح لعام 2017 صباح يوم 24-5-2017  اجتماعا برئاسة الدكتور عبد الله الغربي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك تم خلاله تقييم زيارة اللجنة لمحافظة الحسكة والإجراءات التي تم اتخاذها لشراء واستجرار القمح من الفلاحين في المحافظة والتسهيلات المقدمة لهم من قبل الحكومة لتسليم محصولهم بسهولة ويسر إلى المراكز المعتمدة بالمحافظات.

وتم خلال الاجتماع استعراض المراكز التي تم اعتمادها لاستلام المحاصيل من الفلاحين في المحافظات وتقرر مبدئيا اعتماد 24 مركزا موزعة في جميع المحافظات.

كما تمت معالجة موضوع ارتفاع نسبة الشعير بمحصول أقماح فلاحي حماة والتي سترد إلى مراكز المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب بما يضمن حقوق الفلاحين والمؤسسة على حد سواء.

وأكد الوزير الغربي خلال الاجتماع ان الدولة ستعمل على شراء كامل محصول الأقماح من الفلاحين واستلامها وتقديم جميع التسهيلات اللازمة لهم بما يضمن الحفاظ على حقوقهم من جهة وتسليم محصولهم من الأقماح إلى المراكز التي تم اعتمادها وتوفير الكوادر الفنية المخصصة بالمراكز موضحا انه تم تخصيص مبلغ قدره 80 مليار ليرة سورية لشراء الأقماح من الفلاحين وتوفير 13 مليون كيس خيش والتأكيد على استلام الأقماح بموجب شهادة منشأ حقيقية.

ودعا العاملين بالمؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب إلى استلام كل ما يعرض على مراكز المؤسسة من الأقماح وعدم رفض أي كمية بما يضمن استلام كامل إنتاج هذا العام وصرف قيمة الحبوب بالسرعة الكلية دون أي تأخير.

سانا

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance