English
   
استكمالاً لورشة العمل التي أقامتها وزارة المالية حول السياسة الضريبية و دورها في التنمية ..تدعو الوزارة المهتمين جميعاً إلى المشاركة بارسال اقتراحاتهم وآرائهم لدراستها والاستفادة منها
البحث
الوفد الحكومي في زيارته لمحافظة حمص يطلع على مراحل إنجاز محطة تحويل كهرباء جامعة البعث وتجهيز معبر جوسيه الحدودي ...المهندس خميس: تركيز الجهود لإعادة بناء مؤسساتنا الحكومية ...وزير المالية :فتح معبر جوسيه خطوة اقتصادية مهمة لسورية ولبنان استكمالاً لورشة العمل التي أقامتها وزارة المالية والتي تركزت حول السياسة الضريبية و دورها في التنمية ..تدعو الوزارة المهتمين جميعاً إلى المشاركة بارسال اقتراحاتهم وآرائهم لدراستها والاستفادة منها ورشة عمل حول السياسة الضريبية ودورها في التنمية.. المهندس خميس: تصويب الخطوات ضمن استراتيجية واحدة للعملية التنموية الاقتصادية.. الدكتور حمدان: الوزارة تسعى إلى الانتقال إلى الاعتماد على وسائل علمية وعملية حديثة وزير المالية يتفقد سير امتحان مسابقة المصارف العامة: التصحيح من قبل كوادر جامعة دمشق تحت رعاية السيد رئيس مجلس الوزراء ..وزارة المالية تقيم ورشة عمل بعنوان "السياسة الضريبية ودورها في التنمية"
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

رفع سقف السحب من صرافات التجاري إلى 35 ألف ليرة سورية في الحركة الواحدة

 

أعلن المصرف التجاري السوري بأنه أتم كل الإجراءات الفنية على الصرافات الآلية لتمكين حاملي بطاقة الصراف الآلي الصادرة عن المصرف من "رفع سقف السحب إلى مبلغ 35 ألف ليرة سورية بدلاً من 25 ألف ليرة".

وأوضح المصرف في بيان له تلقت سانا نسخة منه أنه يمكن لحامل البطاقة السحب اليومي لأكثر من مرة وبما لا يتجاوز سقف السحب الأسبوعي المحدد مسبقاً وفق العقد الموقع بين المتعامل والمصرف.

ويأتي هذا الإجراء ضمن مجموعة إجراءات يعتزم المصرف تعميمها تباعاً لتخفيف الضغط على الصرافات وتوفير الوقت والجهد على المواطنين.

وكان المصرف طبق بداية الشهر الحالي "تقنية ثري جي على 18 كوة صرافة في مختلف المناطق لتفادي صعوبات الاتصال وانقطاع الشبكة بين الصراف والمخدم الرئيسي أو شبكة الاتصالات"

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance