English
   
اللجنة المركزية لتقييم العقارات تعقد اجتماعها الأول… حمدان: أسس تقييم العقارات السكنية والتجارية والخدمية ستحدد حسب السعر الرائج لها
البحث
اللجنة المركزية لتقييم العقارات تعقد اجتماعها الأول… حمدان: أسس تقييم العقارات السكنية والتجارية والخدمية ستحدد حسب السعر الرائج لها بمشاركة 200 شركة سورية وحضور أكثر من 600 رجل أعمال عربي.. بدء فعاليات المعرض التخصصي للألبسة ومستلزماتها “سيريا مودا” بدمشق المصرف التجاري السوري: تشغيل الصرافات التي تعاني مشكلة في اتصالات الشبكة باللاذقية وطرطوس عبر تقنية “3 جي” المصارف العامة تجري الامتحان التحريري للمقبولين في المسابقة التي أعلنت عنها عام 2016 تعديل القانون الأساسي للعاملين في الدولة وفتح مراكز لسجل العاملين في المحافظات أبرز مطالب المشاركين في المؤتمر المهني لنقابات عمال الخدمات.. وزير المالية :مطالب العمال محقة وجميعها تدرس على طاولة الحكومة اللجنة الاقتصادية برئاسة المهندس خميس تناقش المسودة الأولية لمشروع قانون الجمارك
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

الشركة السورية لتصنيع العنب بالسويداء استلمت 1677 طنا و 900 كيلو غرام من محصول العنب العصيري

 

\r\n

السويداء/حماة-سانا

\r\n

حولت الشركة السورية لتصنيع العنب بالسويداء الدفعة الخامسة من أثمان\r\nالعنب العصيري لصالح اتحاد الفلاحين بغية صرفها للمزارعين الموردين محصولهم للشركة\r\nللموسم الحالي.

\r\n

وأوضح مدير عام الشركة\r\nالمهندس فادي شقير في تصريح لمراسل سانا اليوم أن قيمة هذه الدفعة تبلغ 10 ملايين\r\nوتشكل إضافة إلى أربع دفعات مبلغ 85 مليون ليرة جرى صرفها خلال الفترة\r\nالماضية لافتا إلى بقاء مبالغ للمزارعين حاليا بقيمة نحو خمسة ملايين ليرة سيتم\r\nصرفها في الفترة القريبة القادمة.

\r\n

وكانت الشركة السورية لتصنيع العنب بالسويداء استلمت الموسم الحالي\r\n1677 طنا و 900 كيلو غرام من محصول العنب العصيري.

\r\n

وفي حماة أنهى فرع المصرف الزراعي التعاوني في سلحب صرف كامل قيم\r\nفواتير الأقطان للموسم الزراعي 2015-2016 المسوقة من قبل المزارعين إلى مختلف\r\nالمحالج في المحافظة.

\r\n

وذكر مدير فرع المصرف عبد الكريم اليوسف في تصريح مماثل أن إجمالي\r\nالمبالغ المصروفة بلغ 34 مليونا و956 ألف ليرة لافتا إلى أن صرف القيم المستحقة\r\nللمزارعين تم وفق قوائم الأسماء من المؤسسة العامة لحلج وتسويق الأقطان بعد اقتطاع\r\nالديون المستحقة على الفلاحين تجاه المصرف للموسم الحالي وما سبقه مشيرا إلى أن\r\nزراعة القطن تتركز في مناطق سلحب والحورات والعشارنة والنهر البارد.

\r\n

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance