English
   
الرئيس الأسد يطلق خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن
البحث
أسماء المقبولين للاشتراك في مسابقة المصارف العامة من الفئة الثانية من حملة الشهادة العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية الفنية التجارية الرئيس الأسد يطلق خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه الوزارات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن المهندس خميس يترأس اجتماعا نوعيا لمتابعة ملف القروض المتعثرة..تشكيل بعثة تفتيشية لمحاسبة المقصرين في تحصيل القروض.. ملاحقة المتخلفين عن السداد بكل الوسائل القانونية الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية وزير المالية خلال حضوره عرض تقديمي لمشروع أتمتة عمليات الإنفاق في القطاع الإداري الحكومي ..يؤكد أهمية هذا المشروع على أداء وزارة المالية والمؤسسات الحكومية بشكل عام و يوفر الجهد والوقت للوصول إلى نتائج تفيد وتدعم متخذي القرار اجتماع عمل في هيئة الإشراف على التأمين برئاسة رئيس مجلس الوزراء
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

الشركة السورية لتصنيع العنب بالسويداء استلمت 1677 طنا و 900 كيلو غرام من محصول العنب العصيري

 

\r\n

السويداء/حماة-سانا

\r\n

حولت الشركة السورية لتصنيع العنب بالسويداء الدفعة الخامسة من أثمان\r\nالعنب العصيري لصالح اتحاد الفلاحين بغية صرفها للمزارعين الموردين محصولهم للشركة\r\nللموسم الحالي.

\r\n

وأوضح مدير عام الشركة\r\nالمهندس فادي شقير في تصريح لمراسل سانا اليوم أن قيمة هذه الدفعة تبلغ 10 ملايين\r\nوتشكل إضافة إلى أربع دفعات مبلغ 85 مليون ليرة جرى صرفها خلال الفترة\r\nالماضية لافتا إلى بقاء مبالغ للمزارعين حاليا بقيمة نحو خمسة ملايين ليرة سيتم\r\nصرفها في الفترة القريبة القادمة.

\r\n

وكانت الشركة السورية لتصنيع العنب بالسويداء استلمت الموسم الحالي\r\n1677 طنا و 900 كيلو غرام من محصول العنب العصيري.

\r\n

وفي حماة أنهى فرع المصرف الزراعي التعاوني في سلحب صرف كامل قيم\r\nفواتير الأقطان للموسم الزراعي 2015-2016 المسوقة من قبل المزارعين إلى مختلف\r\nالمحالج في المحافظة.

\r\n

وذكر مدير فرع المصرف عبد الكريم اليوسف في تصريح مماثل أن إجمالي\r\nالمبالغ المصروفة بلغ 34 مليونا و956 ألف ليرة لافتا إلى أن صرف القيم المستحقة\r\nللمزارعين تم وفق قوائم الأسماء من المؤسسة العامة لحلج وتسويق الأقطان بعد اقتطاع\r\nالديون المستحقة على الفلاحين تجاه المصرف للموسم الحالي وما سبقه مشيرا إلى أن\r\nزراعة القطن تتركز في مناطق سلحب والحورات والعشارنة والنهر البارد.

\r\n

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance