English
   
ملتقى رجال الأعمال الخامس لإعمار المنطقتين الوسطى والشرقية 4 و5 تموز بحماة
البحث
وزير المالية يتفقد جاهزية الامانات الجمركية في حمص و اللاذقية..ويؤكد على جاهزية الخدمات الجمركية في معبري العريضة و جوسية وزير المالية يجتمع مع المكاتب الصحفية للمديريات والجهات التابعة لوزارة المالية ملتقى رجال الأعمال الخامس لإعمار المنطقتين الوسطى والشرقية 4 و5 تموز بحماة ملتقى رجال الأعمال الخامس لإعمار المنطقتين الوسطى والشرقية 4 و5 تموز بحماة مجلس الوزراء يناقش مشروع قانون يقضي بجواز تثبيت العاملين المؤقتين بموجب عقود سنوية وزارة المالية تعلن عن بدء قبول طلبات الراغبين للتقدم لامتحان نيل شهادة محاسب قانوني لعام 2018 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بزيادة رواتب العسكريين بنسبة 30 بالمئة من مجموع الراتب بعد إضافة التعويض المعيشي إلى الراتب المقطوع الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا بزيادة قدرها 20 بالمئة من المعاش التقاعدي إلى المعاشات التقاعدية للعسكريين
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

النقد الدولي يحسن نظرته للاقتصاد الروسي في 2016

 

\r\n

حسن صندوق النقد الدولي توقعاته بشأن أداء الاقتصاد الروسي في عام\r\n2016 بنسبة 0.3 نقطة مئوية، وتوقع تراجع الاقتصاد بنسبة 1.2% بدلا من 1.5% كان\r\nتوقعها سابقا.

\r\n

وكان صندوق النقد الدولي قد توقع في مايو/أيار الماضي أن ينخفض\r\nالاقتصاد الروسي خلال العام الجاري بواقع 1.5%.

\r\n

ووفقا لتقرير الصندوق المتعلق بالاقتصاد الروسي الذي أوردته وكالة\r\n"نوفوستي" الروسية الأربعاء 13 يوليو/تموز فإن الصندوق يتوقع انخفاض\r\nالناتج المحلي الإجمالي في روسيا في عام 2016 بنسبة 1.2%.

\r\n

وورد في تقرير الصندوق: "نتيجة لبقاء أسعار النفط عند مستوى\r\nمنخفض وتقلص حجم تدفق الإيرادات فإن الركود سيستمر في عام 2016، وستبلغ نسبة\r\nانخفاض الناتج المحلي الإجمالي 1.2%. ومن المتوقع أن يؤدي انتعاش الإنتاج والطلب\r\nإلى تباطؤ التضخم 6.6%، وبحلول عام 2017 من المتوقع أن ينخفض التضخم إلى 5%". 

\r\n

وأبقى النقد الدولي على توقعاته بخصوص عام 2017، إذ يتوقع الصندوق\r\nخروج الاقتصاد الروسي من فترة الركود، وأن يحقق نموا بنسبة 1%. كما أكد الصندوق\r\nعلى توقعاته على المدى المتوسط، والتي قال فيها إن الاقتصاد الروسي سينمو بنسبة\r\n1.5% سنويا.

\r\n

وأشار صندوق النقد الدولي إلى أن انخفاض أسعار النفط ما يزال يشكل\r\nخطرا على الاقتصاد الروسي، منوها إلى ظهور مؤشرات إيجابية في بعض قطاعات الاقتصاد\r\nالروسي، مثل القطاع الزراعي.

\r\n

المصدر: "نوفوستي"  

\r\n

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance