English
   
اللجنة المركزية لتقييم العقارات تعقد اجتماعها الأول… حمدان: أسس تقييم العقارات السكنية والتجارية والخدمية ستحدد حسب السعر الرائج لها
البحث
اللجنة المركزية لتقييم العقارات تعقد اجتماعها الأول… حمدان: أسس تقييم العقارات السكنية والتجارية والخدمية ستحدد حسب السعر الرائج لها بمشاركة 200 شركة سورية وحضور أكثر من 600 رجل أعمال عربي.. بدء فعاليات المعرض التخصصي للألبسة ومستلزماتها “سيريا مودا” بدمشق المصرف التجاري السوري: تشغيل الصرافات التي تعاني مشكلة في اتصالات الشبكة باللاذقية وطرطوس عبر تقنية “3 جي” المصارف العامة تجري الامتحان التحريري للمقبولين في المسابقة التي أعلنت عنها عام 2016 تعديل القانون الأساسي للعاملين في الدولة وفتح مراكز لسجل العاملين في المحافظات أبرز مطالب المشاركين في المؤتمر المهني لنقابات عمال الخدمات.. وزير المالية :مطالب العمال محقة وجميعها تدرس على طاولة الحكومة اللجنة الاقتصادية برئاسة المهندس خميس تناقش المسودة الأولية لمشروع قانون الجمارك
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

زيادة نفوذ الدول النامية بالبنك الدولي

توصلت الدول الأعضاء بالبنك\r\nالدولي إلى اتفاق مبدئي بشأن نقل 3.13% من سلطة التصويت لمنح\r\nالدول النامية نفوذا أكبر في المؤسسة العالمية...وبينت مصادر في البنك أن من شأن\r\nهذا النقل أن يزيد أصوات الدول النامية إلى مستوى 47.19 %.

\r\n

ونقلت وكالة رويترز للأنباء\r\nعن مسؤولين بالبنك قولهم "إن هناك فرصة بنسبة 99% لإقرار هذا الاتفاق".

\r\n

وينتظر أن تصوت لجنة التنمية\r\nبالبنك في لقائها نصف السنوي بواشنطن على هذا الاتفاق، الأمر الذي\r\nيعد اعترافا بدور الدول النامية في مواجهة الأزمة المالية العالمية.

\r\n

وسيعد هذا الاتفاق مؤشرا على\r\nتحرك مماثل متوقع في صندوق النقد الدولي.

\r\n

وقبل أيام أوضح رئيس البنك\r\nروبرت زوليك أن التعافي القوي لاقتصادات الدول الصاعدة يستوجب تغيير نشاط البنك\r\nومؤسسات التمويل الدولية الأخرى في العالم والتي ظلت لسنوات تخضع لنفوذ الدول\r\nالغنية...وحث زوليك حينها لجنة صناعة القرارات في البنك على الموافقة على منح\r\nالدول النامية حصة أكبر من حقوق التصويت.

\r\n



اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance