English
   
اللجنة المركزية لتقييم العقارات تعقد اجتماعها الأول… حمدان: أسس تقييم العقارات السكنية والتجارية والخدمية ستحدد حسب السعر الرائج لها
البحث
اللجنة المركزية لتقييم العقارات تعقد اجتماعها الأول… حمدان: أسس تقييم العقارات السكنية والتجارية والخدمية ستحدد حسب السعر الرائج لها بمشاركة 200 شركة سورية وحضور أكثر من 600 رجل أعمال عربي.. بدء فعاليات المعرض التخصصي للألبسة ومستلزماتها “سيريا مودا” بدمشق المصرف التجاري السوري: تشغيل الصرافات التي تعاني مشكلة في اتصالات الشبكة باللاذقية وطرطوس عبر تقنية “3 جي” المصارف العامة تجري الامتحان التحريري للمقبولين في المسابقة التي أعلنت عنها عام 2016 تعديل القانون الأساسي للعاملين في الدولة وفتح مراكز لسجل العاملين في المحافظات أبرز مطالب المشاركين في المؤتمر المهني لنقابات عمال الخدمات.. وزير المالية :مطالب العمال محقة وجميعها تدرس على طاولة الحكومة اللجنة الاقتصادية برئاسة المهندس خميس تناقش المسودة الأولية لمشروع قانون الجمارك
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

البنك الدولي: آثار الأزمة الاقتصادية العالمية ربما تستمر لسنوات طويلة مقبلة .../64 /مليون فقير إضافي بنهاية العام الحالي

حذر روبرت زوليك رئيس البنك الدولي من أن آثار الأزمة الاقتصادية العالمية ربما تستمر لسنوات طويلة مقبلة وقال إن نحو 64 مليون إنسان سيسقطون في قبضة الفقر مع نهاية العام الجاري.

\r\n

ونقل موقع سي ان ان عن زوليك قوله إن العالم سيظل يعاني تداعيات سلبية للأزمة الاقتصادية لسنوات داعيا القطاع الخاص الى القيام بدور أكبر مع تراجع خطط التحفيز الحكومية.

\r\n

ورأى زوليك أن الوضع بالنسبة للدول الفقيرة هو مسألة وظائف ونمو اقتصادي مشيرا إلى معاناة تلك الدول مع الجوع والمرض اللذين سيؤثران على جيل من الأطفال لسنوات كثيرة.

\r\n

وشدد زوليك على أن مصلحة الدول المتقدمة تتمثل في أن تساعد الاقتصادات الناشئة على الخروج من الأزمة لأنها قد تكون مصدرا للنمو داعيا تلك الدول الى مساعدة العالم النامي أثناء هذه الأوقات الصعبة.

\r\n

وكان البنك الدولي حذر في تقرير أصدره عام 2009 من ارتفاع معدلات البطالة في العام الحالي بسبب أزمة الكساد العالمي وقال إنه رغم الانتعاش البطيء الذي سيعقب حالة الركود فان النشاط الاقتصادي العالمي سيعاني ارتفاع معدلات البطالة.


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance