English
   
وزير المالية يفتتح دورة لتأهيل الموظفين فيما يتعلق بأمور العقود والأمور المالية
البحث
وزير المالية يفتتح دورة لتأهيل الموظفين فيما يتعلق بأمور العقود والأمور المالية تحت رعاية وزير المالية الدكتور مأمون حمدان..ملتقى تخصصي نوعي لرجال الأعمال في اللاذقية برعاية وزير المالية الدكتور مأمون حمدان -رئيس مجلس المحاسبة والتدقيق ... توزيع شهادة محاسب قانوني للخريجين وزير المالية يترأس اجتماعاً موسعاً للتأمين وزير المالية : وضع الخطط اللازمة لتفعيل المؤسسات التابعة لوزارة المالية في دوما
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

الاستثمارات الأجنبية في الطاقة الجزائرية بلغت 17 مليار دولار

الجزائر - وكالة واس - أعلنت وزارة الطاقة والمناجم الجزائرية ان الاستثمارات الأجنبية المباشرة في قطاع الطاقة والمناجم بلغت 17 بليون دولار، بين عامي 2000 و 2008، وبمعدل بليوني دولار سنوياً.

\r\n

وأوضحت الوزارة في بيان ان هذه الاستثمارات تشمل مشاركة مستثمرين أجانب في التنقيب وتطوير قطاع المحروقات ومحطات الكهرباء وتحلية مياه البحر والأعمال المنجمية.

\r\n

وحلّت أوروبا في مقدمة البلدان المستثمرة في الجزائر بنسبة 58 في المئة وبريطانيا 24 في المئة تليها الولايات المتحدة وكندا بمجموع 26 في المئة واستراليا 8 في المئة و دول آسيوية 5 في المئة. وحققت صادرات المحروقات خلال الفترة ذاتها 349 بليون دولار. وحصلت الأسواق الأوروبية على 63 في المئة من صادرات المحروقات والأميركية على 29 في المئة...وتتوقع الجزائر استلام 7 محطات كهرباء جديدة بين 2010 و2012.


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance