English
   
ملتقى رجال الأعمال الخامس لإعمار المنطقتين الوسطى والشرقية 4 و5 تموز بحماة
البحث
وزير المالية يتفقد جاهزية الامانات الجمركية في حمص و اللاذقية..ويؤكد على جاهزية الخدمات الجمركية في معبري العريضة و جوسية وزير المالية يجتمع مع المكاتب الصحفية للمديريات والجهات التابعة لوزارة المالية ملتقى رجال الأعمال الخامس لإعمار المنطقتين الوسطى والشرقية 4 و5 تموز بحماة ملتقى رجال الأعمال الخامس لإعمار المنطقتين الوسطى والشرقية 4 و5 تموز بحماة مجلس الوزراء يناقش مشروع قانون يقضي بجواز تثبيت العاملين المؤقتين بموجب عقود سنوية وزارة المالية تعلن عن بدء قبول طلبات الراغبين للتقدم لامتحان نيل شهادة محاسب قانوني لعام 2018 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بزيادة رواتب العسكريين بنسبة 30 بالمئة من مجموع الراتب بعد إضافة التعويض المعيشي إلى الراتب المقطوع الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا بزيادة قدرها 20 بالمئة من المعاش التقاعدي إلى المعاشات التقاعدية للعسكريين
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

وزير المالية يجتمع مع المكاتب الصحفية للمديريات والجهات التابعة لوزارة المالية

عقد وزير المالية الدكتور مأمون حمدان اجتماع مع المكاتب الصحفية للمديريات والمصارف التابعة للوزارة لتفعيل دورها الإعلامي و تنشيط عمله.

حيث أكد د.مأمون على أولوية التنسيق مع وزارة الإعلام لتسليط الضوء على كافة الانجازات بمنهجية تامة ،وعلى ضرورة تنسيق كافة المديريات والمصارف مع مديرية العلاقات العامة بالوزارة لتنسق بدورها مع وزارة الإعلام .

وبين الوزير أهمية وسائل التواصل الاجتماعي وضرورة اعطائها قدر كبير من الأهمية مطالباً النشر بدورية على المواقع الالكترونية التابعة لوزارة المالية وفق الاولويات والتركيز على تفعيل موقع الوزارة.

واضاف د.مأمون لا نطالب الإعلام أن يكون مؤيداً للحكومة ،ولكن يتوجب عليه التحدث بمنطقية والتكلم بالحق ،موضحاً أن التكلم بما هو غير صحيح وعدم الحصول على معلومات صحيحة تثبت ما يقال هو سبب لانزعاجنا ،لذلك يتوجب على المكاتب الصحفية التكلم عن الانجازات الكبيرة التي تقوم بها الجهات الحكومية التابعة لها بايصاله لمنابر الإعلام.

وطلب الوزير مناقشة كافة المستلزمات في يوم محدد ضمن اجتماع دوري للاتفاق على آلية معينة بالعمل الإعلامي ،منوهاً أن (براءة الذمة التي اصبحت تنجز بكبسة زر) انجاز مهم و لم يحصد الترويج الكافي ،فشدد على أهمية الترويج بما يعطي العمل المنجز حقه ،ونوه أن الظهور على شاشة التلفاز وبشكل متكرر حق لنتكلم حول انجازات المديريات التابعة لنا.

واشار لضرورة تقييم العاملين بكل مديرية بالتكلم حول انجازاتهم التي قاموا بها ،مشيداً بعمل الجمارك في القبض على كميات كبيرة من الفروج الفاسد..وغيرها من الأمور .

وأكد على أهمية اعتماد مجلة عالم المال والعمل مع جميع الجهات التابعة للوزارة بطريقة مشتركة لانجاحها وتطويرها لتكون ذو قيمة فكرية وربحية.

تحرير :رانيا العلي 

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance