English
   
اجتماع عمل بين ممثلي وزارة المالية ووزارة الخارجية والمغتربين للاتفاق على الترتيبات النهائية لمشروع إصدار الطوابع الالكترونية
البحث
اجتماع عمل بين ممثلي وزارة المالية ووزارة الخارجية والمغتربين للاتفاق على الترتيبات النهائية لمشروع إصدار الطوابع الالكترونية مجلس الوزراء يقر مشروع الصك التشريعي المتضمن تعديل نظام العقود الصادر بالقانون ٥١ لعام ٢٠٠٤ المجلس الأعلى للتخطيط يوافق على إضافة اعتمادات مالية لعدد من المشروعات.. المهندس خميس: لن نتخلى عن الدعم الاجتماعي والإنتاجي وزير المالية يفتتح دورة المحاسبين القانونيين في مبنى وزارة المالية بالتعاون مع جمعية المحاسبين القانونين توضيح من وزارة المالية بخصوص مشروع القانون القاضي بتعديل قانون البيوع العقارية الـعـقـــاري:إطــلاق القـــروض الإنـمــائـيـــة … لأصحاب الفعاليات الاقتصادية والخدمية والسياحية
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

وزير المالية يلتقي المدير الاقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي

التقى وزير المالية الدكتور مامون حمدان اليوم المدير الاقليمي لبرنامج الامم المتحدة الانمائي السيدة زينة أحمد ،وتناول اللقاء بحث طرق الدعم التنموي المقدم لسورية ،كما جرى مناقشة طرق التنمية الحضارية المستدامة لوضع خطط مستقبلية للتعافي ما بعد الازمة .كما تم تحديد دور المنظمة بكيفية تقديم الدعم و المساعدة بوجود مكتبها المقيم في دمشق التابع للمركز الاقليمي في القاهرة.

وأوضح الدكتور حمدان ان واقع انتصارنا على الارهاب و التعافي منه أوجب على الحكومة السورية السعي لاعادة الاعمار و الترميم المستمر للمنشآت الذي لم يتوقف على مدار سنوات الحرب وان الحكومة تضع الخطط الكفيلة  بإعادة الإعمار ،لتعود سورية أفضل مما كانت عليه ،مشيراً الى ان الحكومة تقدم الدعم في مختلف الصعد الزراعية والصناعية و المعمارية وتعمل على وضع واعتماد موازنات  تغطي الاحتياجات اللازمة لتنفيذ خطط الحكومة في هذا السياق.

وركز حمدان على سعي الحكومة لتأمين فرص العمل لمن يحتاج ،مبيناً أن دعم المعامل المدمرة  التي تستوعب أعداداً كبيرة من العمال  هو من أولويات الحكومة  ،وأن الدعم يجب أن يكون متوازناً لجميع القطاعات.

وحول التنسيق مع المنظمة أوضح حمدان أن ذلك سيكون من خلال مجلس الوزراء ،وأن الحكومة السورية رصدت مبالغ في الموازنة العامة للدولة للمشاريع التي سيتم مباشرة العمل فيها.
من جهتها قالت أوضحت السيدة زينة أحمد أنها و من خلال جولتها على الوزرات لاحظت تشديد الوزراء الذين التقتهم على توفير فرص العمل ،مضيفة انها تسعى للتركيز على المشورة التقنية بالعمل مع العديد من الوزارات لتقديم جميع البتجارب التي قمنا بها في المراكز السبعة حول العالم لإنعاش جميع المدن المدمرة بدعم البنى التحتية من خلال حشد الموارد لتنفيذ البرامج و الخطط المتفق عليها .

الجدير بالذكر أن هدف المنظمة الاطلاع على خطط الوزارات و حشد مختلف أنواع الموارد وتقديم الدعم من خلال الحملات الاعلامية . 

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance