English
   
استكمالاً لورشة العمل التي أقامتها وزارة المالية حول السياسة الضريبية و دورها في التنمية ..تدعو الوزارة المهتمين جميعاً إلى المشاركة بارسال اقتراحاتهم وآرائهم لدراستها والاستفادة منها
البحث
الوفد الحكومي في زيارته لمحافظة حمص يطلع على مراحل إنجاز محطة تحويل كهرباء جامعة البعث وتجهيز معبر جوسيه الحدودي ...المهندس خميس: تركيز الجهود لإعادة بناء مؤسساتنا الحكومية ...وزير المالية :فتح معبر جوسيه خطوة اقتصادية مهمة لسورية ولبنان استكمالاً لورشة العمل التي أقامتها وزارة المالية والتي تركزت حول السياسة الضريبية و دورها في التنمية ..تدعو الوزارة المهتمين جميعاً إلى المشاركة بارسال اقتراحاتهم وآرائهم لدراستها والاستفادة منها ورشة عمل حول السياسة الضريبية ودورها في التنمية.. المهندس خميس: تصويب الخطوات ضمن استراتيجية واحدة للعملية التنموية الاقتصادية.. الدكتور حمدان: الوزارة تسعى إلى الانتقال إلى الاعتماد على وسائل علمية وعملية حديثة وزير المالية يتفقد سير امتحان مسابقة المصارف العامة: التصحيح من قبل كوادر جامعة دمشق تحت رعاية السيد رئيس مجلس الوزراء ..وزارة المالية تقيم ورشة عمل بعنوان "السياسة الضريبية ودورها في التنمية"
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

وزير المالية يتفقد سير امتحان مسابقة المصارف العامة: التصحيح من قبل كوادر جامعة دمشق

تفقد وزير المالية الدكتور مأمون حمدان سير الامتحان التحريري المؤتمت للفئة الثانية من حملة الشهادة الثانوية بفرعيها العلمي والأدبي والتجارية ضمن مسابقة المصارف العامة والذي جرى في كلية الحقوق بجامعة دمشق.

وأوضح الدكتور حمدان في تصريح له عقب الجولة أنه تم توفير كل مستلزمات الراحة للمتقدمين إلى الامتحان وليس هناك ما يعكر سير العملية الامتحانية مشيرا إلى أن "الأسئلة واضحة ومقبولة وفقا لما تم الاطلاع عليه من قبل عدد من المتقدمين".

وبين وزير المالية أن الامتحان التحريري "مركزي ويجري تحديدا في جامعة دمشق والأسئلة موحدة لجميع المتقدمين" مشيرا إلى أن "عملية التصحيح ستتم من قبل كوادر جامعة دمشق وفقا لنظام الأتمتة بكل شفافية ووضوح ".

شارك في الجولة مديرو المصارف الصناعي والتوفير والزراعي.

ويأتي هذه الامتحان التحريري ضمن المسابقة التي أعلنت عنها المصارف العامة في حزيران العام الماضي لتعيين 2261 عاملا من الفئات الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة للعمل لديها في الإدارة المركزية وفروعها بالمحافظات.

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance