English
   
في اجتماعهم مع وزير المالية ..صناعيو تل كردي يطالبون بالإسراع بحل المشكلات التي تواجه عملهم
البحث
في اجتماعهم مع وزير المالية ..صناعيو تل كردي يطالبون بالإسراع بحل المشكلات التي تواجه عملهم زيارة عمل تتبعية شملت عدة محطات في محافظة ريف دمشق... رئيس مجلس الوزراء : تقديم الدعم والتسهيلات والقروض للراغبين والجادين بالعودة للعمل.. والإنتاج من أولويات الحكومة مجلس الشعب يحيل بيان الحكومة المالي ومشروع الموازنة العامة للدولة إلى لجنة الموازنة والحسابات بيان الحكومة المالي حول مشروع الموازنة العامة للدولة تحت قبة مجلس الشعب ....وزير المالية: الحكومة ستواصل العمل على “إدارة الموارد المتاحة وتوجيهها في أكثر القنوات فاعلية على مستوى النشاطين الاستهلاكي والإنتاجي الحكومة تقدم دعما ماديا مباشرا للفلاحين للحصول على بكاكير الأبقار ...وتوافق على قرار باعتبار إيرادات رسوم الإدارة المحلية المحصلة من كبار المكلفين في مديرية مالية دمشق إيرادات مركزية تحول إلى حساب وزارة الإدارة المحلية انطلاق أعمال الملتقى التأميني الوطني الأول... وزير المالية: ضرورة الوصول إلى سوق تأمين قوي في مرحلة إعادة الإعمار مجلس الوزراء يعتمد مشروع قانون الموازنة العامة للدولة بمبلغ 3187 مليار ليرة .. 700 مليار لدعم الطاقة الكهربائية و657 ملياراً للدعم الاجتماعي اختتام أعمال اللجنة الحكومية السورية الروسية المشتركة بالتوقيع على البروتوكول النهائي... المعلم: بناء قاعدة صلبة من التعاون الاستراتيجي.. روغوزين: الوقت حان لإحياء الاقتصاد السوري ... حمدان :بحثنا موضوع التأمين وإعادة التأمين
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

وزارة المالية :البدء بمناقشة مشروع موازنة عام 2018 بشقيها الجاري والاستثماري مع وزارات الدولة والجهات العامة الأخرى

 

بدأت  في مبنى وزارة المالية مناقشة مشروع موازنة عام 2018 بشقيها الجاري والاستثماري مع وزارات الدولة والجهات العامة الأخرى. حيث تناقش لجان من وزارة المالية مع هذه الوزارات والجهات العامة بنود الموازنة التفصيلية لكل منها  للوصول إلى المشروع النهائي  و تستمر هذه المناقشات مدة شهر تقريباً.

ويشارك فنيون من هيئة التخطيط والتعاون الدولي في مناقشات الجانب الاستثماري من مشروع الموازنة ، حيث جرى مسبقاً التنسيق مع الهيئة في توزيع الكتل الرئيسية للاعتمادات الاستثمارية على القطاعات وفقاً لأهمية وأولوية المشاريع الاستثمارية.

ويأتي إعداد مشروع الموازنة العامة للدولة لعام   2018 ومن ثم عرضها على السلطتين التنفيذية والتشريعية تنفيذاً لأحكام المادة /13/ من القانون المالي الأساسي الصادر  بالمرسوم التشريعي رقم /54/ تاريخ 1/10/2006 ولأحكام المادة رقم /79/ من الدستور.

‏يذكر أن المبلغ الإجمالي للموازنة العامة لعام 2017 بلغ  2660 مليار ليرة سورية  منها /1982/ مليار ليرة سورية للعمليات الجارية  و/678/ مليار ليرة للعمليات الاستثمارية  .

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance