English
   
وزارة المالية تصدر قرار المقبولين للتعيين من الفئات الثالثة و الرابعة والخامسة لصالح المصارف العامة
البحث
وزارة المالية تصدر قرار المقبولين للتعيين من الفئات الثالثة و الرابعة والخامسة لصالح المصارف العامة لجنة لتعديل النظام الضريبي تعقد اجتماعها الأول برئاسة وزير المالية وزير المالية : تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاع مجلس إدارة هيئة الاشراف على التأمين يشكل لجنتين للحوكمة وتدقيق عمل شركات إدارة النفقات الطبية وزارة المالية تجري الامتحان السنوي للمتقدمين لنيل شهادة محاسب قانوني وزير المالية من طرطوس يشدد على ضرورة مكافحة التهريب بكل أشكاله.. ويؤكد أن الحلول الالكترونية هي الأساس في حل المشكلات المتعلقة بعمل الجمارك وزارة المالية تحدد موعد إجراء امتحان نيل شهادة محاسب قانوني لعام 2017
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

وزارة المالية :البدء بمناقشة مشروع موازنة عام 2018 بشقيها الجاري والاستثماري مع وزارات الدولة والجهات العامة الأخرى

 

بدأت  في مبنى وزارة المالية مناقشة مشروع موازنة عام 2018 بشقيها الجاري والاستثماري مع وزارات الدولة والجهات العامة الأخرى. حيث تناقش لجان من وزارة المالية مع هذه الوزارات والجهات العامة بنود الموازنة التفصيلية لكل منها  للوصول إلى المشروع النهائي  و تستمر هذه المناقشات مدة شهر تقريباً.

ويشارك فنيون من هيئة التخطيط والتعاون الدولي في مناقشات الجانب الاستثماري من مشروع الموازنة ، حيث جرى مسبقاً التنسيق مع الهيئة في توزيع الكتل الرئيسية للاعتمادات الاستثمارية على القطاعات وفقاً لأهمية وأولوية المشاريع الاستثمارية.

ويأتي إعداد مشروع الموازنة العامة للدولة لعام   2018 ومن ثم عرضها على السلطتين التنفيذية والتشريعية تنفيذاً لأحكام المادة /13/ من القانون المالي الأساسي الصادر  بالمرسوم التشريعي رقم /54/ تاريخ 1/10/2006 ولأحكام المادة رقم /79/ من الدستور.

‏يذكر أن المبلغ الإجمالي للموازنة العامة لعام 2017 بلغ  2660 مليار ليرة سورية  منها /1982/ مليار ليرة سورية للعمليات الجارية  و/678/ مليار ليرة للعمليات الاستثمارية  .

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance